كيف تحافظين على علاقة حب قوية مع شريكك اليكم الفيديو؟


كيف تحافظين على علاقة حب قوية مع شريكك اليكم الفيديو؟

استمرار العلاقة وتقويتها يكون هدف كل من طرفين لكن كترة المشاكل التي تتعدد اسبابها تجعل كل طرف يفر من هذه العلاقة.
فاغلب العلاقات تعاني حاليا من الانفصال او توتر ما يجعلنا نعتقد ان مصير تلك العلاقة كان قدر ونصيب  ,صحيح ان كل علاقة يتحكم فيها القدر لكن هذا لا يمنع انا سبب الأساسي في انهاء العلاقة هي طرفين معا.

مجلة المرأة العربية دائما الي اعطاء نصائح للمرأة العربية كيفية محافظة علي بيتها من جميع الجوانب في هذه المقالة نهدف الي جعل كل علاقة قوية ومتينة والمساعدة في استمرارها مدى الحياة ما عليك سيدتي الا اتباع النصائح التالية.

  • ابقوا الابتكار والتغيير والمرح دائماً بينكما
لان تكرار الامر يصيب الانسان بالملل بحت يدخل الانسان في تساؤلات انا ما معني الحياة الي جانب حبيبي ف انا رغم ذلك احس بالحزن والملل لهذا يجب ابتكار افكار جديدة دائما مثلا ان تتفرجا معا او تلعب لعبة.
  • كن مساندا لشريكك
للاستمرار العلاقة يجب دائما ان يحس الطرف الاخر بالمساعدة وخصوصا في اوقات الصعبة لان من يحبك هو من يقف الي جانبك في اوقات العصيبة.
  • عبرى عما بداخلك
في اغلبية الاحيان نجد صعوبة في التعبير عما بداخلنا لا من جانب العاطفي او الجنسي ,في هذه الحالة اذ لم تعبيري عما بداخلك كيف يعلم الطرف الاخر عما تريدينه وما يفرحك هناك مواضيع يجب مناقشتها لان ضرورتها تلزم عليك ذلك وخصوصا في بداية العلاقة.

  • خطّطا لرحلة وممارسة الهوايات سويا
خططا دائما لرحلة او ممارسة هواية وتفاد الجلوس في البيت كتيرا وتكرار الامور ومزاولة نفس الشيء كل يوم.

  • قدّما هدايا لبعضكما
تقديم الهداية  لبعضكما البعض تعطي نضرة جديدة عن علاقة فهي تدل علي الاهتمام وهي طريقة ايضا في تعبير عن مشاعر بطريقة مختلفة.

  • كن ايجابيا ومتفائل
حاول ان تكون ايجابيا في تفكيرك لان دائما الطرف الاخر يحب ان يرى شريكه في صورة إجابيه مليئة بالتفاؤل مما تجعلك شخصية قوية ما يجعله يقتنع ان شريكه هو المسؤول عن استمرار العلاقة.

  • احترم حياته الخاصة
خصيصي له مساحة لحياته الخاصة لان الحياة الزوجية هي جزء من الحياة ليست الحياة كلها  دائما كل من الطرفين يحب ان يمارسه حياته بعيد عن الضغوطات والمراقبة مما يجعل كل من طرفين مشتاق اكتر لذألك الجزء من الحياة التي تربطه بالطرف الاخر.
  • الاهتمام
ما من منا لا يحتاج للاهتمام الطفل الرجل المرأة الفتات الشاب دائما في حاجة الاهتمام وتحسيس بالضرورية في حياة الطرف الاخر.

  • المصارحة  
نجد اغلبية المشاكل يكون سببها الكذب او اخفاء الامور عن الطرف الاخر لهذا يجب دائما مصارحته بكل شيء مما يجعل ضميرك مرتاح حتى لو كانت الصراحة تجرح لكن خير ان تجرح على ان تكون سبب في انهاء العلاقة.

لمعرفة المزيد عن اناقة المراة اليكم الفديوهات
Share on Google Plus

المدونة Unknown

المدونة تقدم كل ما يخص عالم المرأة من حيث الجمال والصحة والطبخ وتربية الابناء ، كما ان هذه المدونة تم تأسيسها سنة 2017 مقرها الرئيسي هو المغرب ، ولكن المدونة تستهدف الدول العربية بدون استثناء
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق